الفوز الأول للأصفر على الأزرق منذ 2015

2016.12.27 | 07:46 am

سجل النصر هدفين في الشوط الأول ليحسم قمة الرياض ويفوز 2ـ 0 على غريمه الهلال ليتأهل لنهائي كأس ولي عهد السعودية لكرة القدم أمس الإثنين.
والفوز هو الأول للنصر على الهلال منذ 2015 ليطيح بالفريق الأكثر نجاحاً بالمسابقة والفائز بالكأس تسع مرات في آخر 12 عاماً.
وضع محمد السهلاوي العائد للتشكيلة الأساسية النصر في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 26 ثم ضاعف الكرواتي مارين توماسوف التقدم قبل نهاية الشوط بخمس دقائق من انفراد بالحارس.
ويلتقي النصر مع الفائز من قمة الاتحاد والأهلي اليوم الثلاثاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News