الهلال الأحمر ينشر (100) متطوع
الرياض ـ الرياضية
2016.12.27 | 07:47 am
باشر (100) متطوع من هيئة الهلال الأحمر السعودي تغطية مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد التي أقيمت مساء أمس من خلال نشر المتطوعين بين الجماهير والمدرجات والساحات الداخلية والخارجية لملعب الملك فهد الدولي، لمباشرة أي حالات مرضية أو إصابات أثناء المباراة ضمن اتفاقية الشراكة الإنسانية التي وقعتها هيئة الهلال الأحمر السعودي مع نادي الهلال السعودي.
وتوزع المتطوعون على عدة فرق ميدانية وتم تزويدهم بحقائب إســعافية مجهــزة بالمعــدات الطبـيــة اللازمـــة لمبـاشـرة الحـــالات الطارئـــة للمرضى والمصابين.