الفرج.. اعترض على الضائع ونال الحمراء
الرياض ـ عبدالإله المرحوم
2016.12.27 | 07:47 am
بات مؤكداً غياب سلمان الفرج لاعب الهلال عن مواجهة فريقه أمام التعاون، يوم السبت المقبل في الرياض ضمن الجولة 15 لبطولة دوري المحترفين.
جاء ذلك بعد حصول اللاعب الفرج على البطاقة الحمراء في نهاية لقاء (الديربي) الذي خسره الهلال أمام النصر 0ـ2 أمس (الإثنين) في الرياض، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن البطاقة الحمراء جاءت بعد اعتراض الفرج على قرارات الخضير بنهاية المباراة، عندما دخل في جدال مستمر مع طاقم الحكام بشأن الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، إلى جانب ركلة جزاء فريق النصر، والتي سجل منها المهاجم محمد السهلاوي الهدف الأول.