30 ألف ريال لكل لاعب
2016.12.27 | 07:48 am
قدم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر مكافأة التأهل لنهائي كأس ولي العهد للاعبي فريقه بمقدار 15 ألف ريال لكل لاعب شارك في المباراة.
وكان الأمير فيصل بن تركي أعلن مقدار المكافأة عقب نهاية المباراة، حيث اجتمع مع اللاعبين وأبلغهم عن تقديمه المبلغ المذكور.
في حين أبلغت الإدارة الصفراء عن تقديم نائب رئيس النادي عبدالله العمراني مبلغ 15 ألف ريال لكل لاعب نصراوي من اللاعبين الـ18 الذين شاركوا في مباراة التأهل لنهائي كأس ولي العهد، ليصبح المجموع 30 ألف ريال لكل لاعب.