بعد 20 عاماً.. جابها الأصفر

2016.12.27 | 07:48 am

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للفوز على الفريق الهلالي بفارق أكثر من هدف، بعد أن استطاع أن يكسب غريمه الهلال أمس بهدفين دون مقابل. وتعتبر الخاسرة الزرقاء للمرة الأولى من الفريق النصراوي بفارق أكثر من هدف منذ ما يقارب العشرين عاماً.
وكان أكبر فارق خسر فيه الهلال من غريمه التقليدي النصر يعود إلى نحو ٢٠ سنة وتحديداً في دوري ١٩٩٧، الذي تمكن فيه النصر من الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News