أنهيناها من الشوط الأول

2016.12.27 | 07:48 am

قدم إبراهيم غالب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التهنئة لجماهير فريقه بعد الوصول إلى نهائي كأس ولي العهد بعد الفوز على الهلال بهدفين دون مقابل في نصف النهائي.
وقال:"استطعنا تخليص المباراة من الشوط الأول بعد أن طبقنا التكتيك الفني الذي طلبه مدرب الفريق من اللاعبين بما أنهم يعرفون قيمة هذه المباراة، مشيراً إلى أن قرار تواجده في هذه المباراة لم يكن مفاجئاً بالنسبة له، مبيناً أنهم عازمون على تحقيق هذه البطولة.
وعن الإصابة التي خرج على إثرها من المباراة قال:" مجرد شد عضلي، ليست مقلقة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News