المنشطات تفحص أيالا وإيفان وميليسي وعطيف

2016.12.27 | 07:49 am

اختارت لجنة الرقابة على المنشطات أربعة لاعبين في مواجهة "الديربي"، التي جمعت الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد للموسم الحالي.
ووقع اختيار اللجنة أمس على الثنائي الكرواتي إيفان والباراجوياني أيالا من النصر، فيما وقعت القرعة على الأوروجوياني ميليسي وعبدالله عطيف من الهلال.
يشار إلى أن لجنة المنشطات تواصل الكشف في مباريات المسابقات السعودية للحد من جميع المنشطات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News