ابن مساعد يعتمد إنشاء إدارة شؤون المكاتب

الرياض - الرياضية 2016.12.27 | 09:09 pm

اعتمد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة إنشاء إدارة عامة شؤون المكاتب ترتبط مباشرة بوكيل رئيس الهيئة العامة شؤون الرياضة عبداللطيف الهريش.

وكلف رئيس الهيئة خالد محمد العسيري مديراً عاماً لإدارة شؤون المكاتب والتي تُعنى بمتابعة وتطوير المكاتب الرياضية التابعة للهيئة العامة للرياضة في مختلف مناطق المملكة.

وأكد وكيل رئيس الهيئة لشئون الرياضة عبداللطيف الهريش أن هذه الخطوة ستسهم في تسهيل الإجراءات والمتابعة للعمل اليومي بين الهيئة والمكاتب وتحقق أهداف الهيئة بمختلف البرامج والفعاليات، وتفعيل الأدوار الجديدة للهيئة في كافة مناطق المملكة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News