العاصمة تسهر لليوم الثاني على التوالي
الرياض ـ الرياضية
2016.12.28 | 07:27 am
على الرغم من أن العاصمة الرياض عاشت أمس الأول سهرة كروية ممتعة، حيث شهدت ديربي المدينة بين الهلال والنصر الذي انتهى لمصلحة الأخير2ـ0، إلا أن ديربي جدة أمس حظي باهتمام غير عادي من جماهير الكرة في الرياض.
الأعداد الكبيرة التي توجهت نحو المقاهي لمتابعة لقاء الأهلي والاتحاد، أكدت أنه لافرق بين ديربي وديربي طالما أن المتعة ستكون حاضرة.
اللافت للانتباه أن أغلب الذين حضروا لمشاهدة اللقاء في أحد مقاهي الرياضي انفعلوا مع أحداثه وأهدافه الخمسة، وتجادلوا فيما بينهم بين مؤيد لهذا ومشجع لذاك، وكأن مقر الناديين الكبيرين يقعان بالقرب منهما.