باعشن يوقع.. “كيف تكون قدوة”
جدة ـ محمد العيدان
2016.12.28 | 07:28 am
تفاعل حاتم باعشن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وعدد من جماهير ناديي الأهلي والاتحاد، مع حملة ملتقى مكة الثقافي التي أقامتها إمارة منطقة مكة المكرمة، وتم تدشينها أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، بعنوان كيف نكون قدوة، وذلك بالتوقيع على الجدار الذي وضع في إحدى جنبات الملعب، حيث لاقى ذلك استحسان وإعجاب غالبية جماهير الفريقين.