15 ألفاً لكل لاعب
2016.12.28 | 07:29 am
قررت إدارة نادي الاتحاد منح كل لاعب اتحادي مكافأة مالية قيمتها 15 ألف ريال بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة أمس أمام الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد والتأهل على إثره للنهائي أمام النصر.
وعلى صعيد التدريبات كافأ التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي اللاعبين بإجازة عن تدريبات اليوم نظير المجهود الكبير والعودة غداً للتدريبات استعداداً لاحتفالية أتلتيكو مدريد بمرور 90 سنة على تأسيس النادي. وكان سييرا أشاد باللاعبين وروحهم وتمنى أن يعود الاتحاد لتحقيق الإنجازات كما كان سابقاً.