السومة يسجل الهدف 200
2016.12.28 | 07:29 am
سجل عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس هدفه رقم 200 في مسيرته الاحترافية وذلك في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد، الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
السومة بدأ مسيرته الاحترافية في نادي الفتوة السوري في عام 2008 واستمر معه حتى عام 2011 لينتقل بعدها إلى نادي القادسية الكويتي وبرز نجمه هناك منذ قدومه وحتى عام 2014 ليتمكن النادي الأهلي من خطف اللاعب والتوقيع معه في عام 2014 لمدة أربعة مواسم قبل أن يمدد عقده في الفترة الأخيرة بعقد يمتد إلى عام 2020.