النخلي يغيب عن النهائي وعسيري يعود
2016.12.28 | 07:29 am
يغيب عن المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد، التي ستجمع فريقي النصر والاتحاد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بدر النخلي، وذلك بعد أن نال في مواجهة أمس أمام الأهلي بطاقة صفراء ثانية من حكم المباراة محمد الهويش.
فيما سيكون النصر بلا غيابات في المواجهة التي لم تحدد حتى الآن موعدها.
وكان مدافع الاتحاد أحمد عسيري غاب عن مواجهة أمس بعد أن نال البطاقة الصفراء الثانية في دوري الثمانية، حيث سيعود في المباراة النهائية.