تدربت على تسجيل الهدف

2016.12.28 | 07:29 am

قدم فهد المولـد لاعب الفريق الأول لكــرة القدم بنادي الاتحاد شـكره للجماهير الاتحاديــــة ولزملائــــه اللاعبـــين والجهازيــن الفنــــي والإداري، مهنئاً بالفوز، ومؤكداً أنهم كانوا واثقين من كسر حاجز الخسارة أمام الأهلي.
واعترف المولد بفقدهم التركيز في الشوط الثاني، مؤكداً أنهم عادوا في الوقت المناسب وخطفوا الفوز، كاشفاً أن تسجيله للهدف جاء بعد فترة من التدريبات على تنفيذ الضربات الحرة وبتوجيه مباشر من المدرب سييرا الذي طالبه بتنفيذ الركلة مباشرة على المرمى.
ورفـض المولد تشبيهه بقائد الفريق السابق محمد نور، لافتاً إلى أنه يتمنى الوصول إلى بعض ما حققه القائد الاتحادي الذي تعرفه كل أندية آسيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News