إلغاء عقد لويز

2016.12.28 | 07:29 am

خيم الحزن على غرفة ملابس لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الاتحاد أمس والخروج من مسابقة كأس ولي العهد. وكانت الجماهير الأهلاوية قد عبرت عن غضبها بعد الهزيمة بسبب المستوى السيئ للاعبين.
وينتظر أن يعلن الأهلاويون في الأيام المقبلة إلغاء عقد البرازيلي لويز والتعاقد مع لاعب محور أكبر من إمكانات البرازيلي حسب التقرير الذي رفعه جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم.
ويتوقع أن يعقد اجتماع بين الإدارة والجهاز الفني والإداري. فيما يبدأ الفريق اليوم فتح ملف مواجهة الفتح في الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News