بعد 13 عاماً.. الإتي يكررها
2016.12.28 | 07:29 am
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في دور نصف نهائي كأس ولي العهد أمس بعد آخر فوز حققه على الأهلي في المسابقة نفسها في موسم 2003ـ 2004 أي منذ قرابة
الـ 13 عاماً، والذي حقق في ذاك العام لقب البطولة على حساب المنافس التقليدي بهدف وحيد جاء بإمضاء حمزة إدريس،
وسجل فهد المولد اسمه في تاريخ مواجهات الفريقين بعد أن أعاد الفرحة لمدرجات الفريق الاتحادي عقب تسجيل الأهلي لهدف التعادل عن طريق اللاعب عمر السومة.