باخشوين السبب والاتحاد يستاهل
2016.12.28 | 07:30 am
اعترف عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بحالة التوهان لفريقه في شوط المباراة الأول، مشيراً إلى أن الاتحاد سيطر وسجل هدفين.
وقال صاحب هدفي الأهلي في مواجهة أمس: "ربما يكون ابتعاد وليد باخشوين عن أجواء المباريات أثر فينا نوعاً ما بالرغم من كون المدرب أشركه بعد أن أبدى جهازية كاملة ولكن لا أعرف ما حدث في الشوط الأول".
وأشار السومة إلى أن الاتحاد استحق التأهل وقال: "هذه حال كرة القدم فوز وخسارة، فالاتحاد استحق التأهل ونحن علينا أن نصح أخطاءنا ونستعد للمباراة المقبلة ولهذا أطالب جمهورنا بالحضور السبت المقبل لدعمنا بكل قوة في لقائنا في مباراة الفتح في دوري جميل لكوننا قادرين على المنافسة بدعم الجمهور وتغيير الصورة التى ظهرنا بها في كأس ولي العهد".