الأصفران يعودان بعد 16 سنة

2016.12.28 | 07:30 am

سجل الاتحاد موعداً مع النصر في نهائي كأس ولي العهد بعد غياب عن أي نهائي يجمعهما معاً منذ ١٦ سنة حيث إن النهائي الأخير الذي جمع الاتحاد والنصر كان في عام ٢٠٠٠ في كأس خادم الحرمين الشريفين والذي انتصر فيه الاتحاد بهدف نظيف سجله اللاعب حمزة إدريس. ونجح الاتحاد في الوصول إلى النهائي بعد أن انتصر على الأهلي مساء أمس في نصف نهائي كأس ولي العهد ٣ـ ٢، بينما كسب النصر نظيره الهلال بهدفين دون رد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News