عدنا لأننا من الكبار
2016.12.28 | 07:30 am
بارك فهد الأنصاري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفوز لزملائه اللاعبين ولإدارة النادي والجماهير، مؤكداً عزمهم على مواصلة الانتصارات حتى تحقيق لقب كأس ولي العهد هذا الموسم.
وكشف الأنصاري أنهم كلاعبين تعاهدوا بين الشوطين على إبطال ردة الفعل المتوقعة من الأهلي، مشيراً إلى أن وقوعهم في بعض الأخطاء مكن الأهلاويين من العودة لكنهم نجحوا في تسجيل هدف الفوز القاتل.
ورأى الأنصاري أن العودة في الدقائق الأخيرة دليل على أن الاتحاد فريق كبير وأن الإنجاز دائماً ما يولد من رحم المعاناة، مبيناً أن فهد المولد نجح في (غش) الجميع بتسجيله الهدف الثالث.