نستحق أن ترفعوا القبعة
2016.12.28 | 07:30 am
عبر عدنان فلاتة قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته بالوصول إلى نهائي كأس ولي العهد، مؤكداً أنهم نجحوا في العودة إلى اللقاء، والفوز على فريق كبير بحجم الأهلي وهو ما يثبت أنهم لاعبون كبار يستحقون أن ترفع لهم القبعات.
ورأى فلاتة أن تحقيق البطولة يحتاج إلى مزيد من العناء والتعب، معتبراً أن تسجيل زميله فهد االمولد للهدف الثالث كان متوقعاً، كاشفاً أنه تحدث مع سلمان المؤشر لاعب الأهلي قبل تنفيذ الكرة الثابتة.