المنشطات تفاجئ الجميع

جدة ـ ماجد هود 2016.12.28 | 07:31 am

على غير العادة تواجدت لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قبل بدء مباراة الاتحاد والأهلي أمس في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد حيث تعودت الجماهير على وجودها خلال مباريات دوري جميل للمحترفين. يذكر أن الجماهير الاتحادية لا تبادل اللجنة الود بعد إيقافها الأسطورة الاتحادية محمد نور.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News