الباطن يعسكر في قطر

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2016.12.28 | 07:32 am

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بقيادة الوطني خالد القروني إقامة معسكر خارجي للفريق في قطر أثناء فترة التوقف لمدة 15 يوماً يتخللها عدد من المباريات الودية مع أندية قطرية. من جانب آخر، تسعى إدارة نادي الباطن لاستقطاب عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريف خلال فترة الانتقالات الشتوبة، كما تنوي الاستغناء عن اثنين من اللاعبين المحترفين الأجانب اللذين لم يقدما مايشفع لهما بالبقاء.
وأدى الفريق أمس حصة تدريبية استعداداً للقاء الشباب يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين، ركز القروني خلالها على الجانب الفني والخطة التي سيعتمد عليها في المباراة من خلال إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة والتمريرات الطولية التي تتيح للاعبيه الاختراق من العمق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News