4 عبوات مياه تغرم الأهلي 100 ألف ريال
دوّن عبداللطيف خليل مراقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيـة بجــدة، ضمن نصف نهائي كأس ولــي العهد، الأحداث التي ارتكبها جمهور الأهلي بعد هدف الاتحاد الثاني الذي سجله محمود كهربــا، وتضمــن تقرير المراقب قيام جمهور الأهلي برمي 4 عبوات مياه على لاعبي الاتحاد في الدقيقة 38، وأرسل عبداللطيف خليل مراقب المباراة تقريرا أمس للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارا بعقوبة نادي الأهلي بـ 100 ألف ريال بناء على المادة 78ـ3 من اللائـحة التي تعاقب على مخالفة سوء سلوك الجمـاهـير وتنص على: عند قيام جمهور أي ناد باستخدام العنف تجــاه الأشخاص أو خلـــع المعدات أو إطـلاق الألعاب الناريــة أو القذف بأي أداة أو رفـــع الشعارات المسيئة أو السياسية بأي شكل أو التلفظ بكلمات نابية أو اقتحام الملعب يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها (100 ألف ريال).