تعاهدنا على النقاط
المجمعة ـ عماش الثبيتي
2016.12.29 | 06:16 am
أكد منصور حمزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي جاهزيتهم التامة لمواجهه القادسية اليوم قائلاً:" نعد الجميع بأن نكون عند حسن ظنهم وأن نعمل جاهدين على الخروج بنتيجة إيجابية تعيد للفريق مكانته التي فقدها في المواجهات الماضية".
واعتبر حمزي التفريط مجددا بالنقاط سيعيدهم إلى دوامة البحث عن الهوية من جديد، كاشفا أنهم كلاعبين تعاهدوا على حصد النقاط الثلاث وأداء المواجهة كأنها بنظام خروج المغلوب، متمنيا أن يلعب عاملا الأرض والجمهور لصالحهم.