عنابي سدير يضاعف الحوافز

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2016.12.29 | 06:16 am

وعدت إدارة الفيصلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافأة مضاعفة في حال تحقيقهم نتيجة إيجابية أمام ضيفهم القادسية مساء اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
وكان اللاعبون اختتموا تدريباتهم أمس بمـران ترفيهـي على ملعب النادي بمدينة حرمة، عمد خلاله الكرواتي تومسيلاف ايكوفيتش إلى تهيئة اللاعبين نفسيا وتقليل الضغط عليهم، أعقبه بإعلان تشكيلة القادسية والانتظام في المعسكر، فيما تأكد غياب أحمد عباس وفهد الصقري لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في تدريبات أمس الأول.
وشارك اللاعبون وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي خلال احتفالية خاصة زميلهم الحارس مصطفى ملائكــة بمناســبة قدوم مولوده الجديد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News