وكيل إلتون يهدد بشكوى اتحاد الكرة
بين الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه ليس طرفاً في قضية البرازيلي إلتون جوزيه والفتح ناديه السابق.
وأعلن إلتون جوزيه في يوليو الماضي أنه أنهى عقده من طرفه لعدم التزام الفتح بإتمام التزاماته المالية المتأخرة لأكثر من خمسة أشهر.
ورفض الفتح ادعاءات إلتون، مؤكداً أن اللاعب هرب ولا يستطيع الانضمام لأي نادٍ إلا بعد دفع الشرط الجزائي البالغ مليوني دولار. وأكد لـ"الرياضية" صالح العبيدلي الممثل القانوني للاعب أن إلتون لم يتسلم مقدم العقد الذي لا يقل عن 700 ألف ريال حتى الآن.. وقال: "سدد الفتح 30 % من المبلغ". وأضاف: "قدم اللاعب 3 خطابات مطالباً بحقوقه حسب النظام ومن ثم ألغى عقده". وهدد العبيدلي الذي يعمل عضواً في مركز التحكيم السعودي المشهر مؤخراً، باللجوء إلى القضاء الدولي ما لم يحصل إلتون على حقوقه ويلغي قرار منعه من الاحتراف في السعودية مع انطلاقة فترة الانتقالات الشتوية في 4 يناير المقبل. ومقابل ذلك، أوضح لـ "الرياضية" مصدر في لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة أن موقفهم صحيح ولم يرتكبوا أي تجاوزات.
فيما استغرب خالد السعود مدير الاحتراف بنادي الفتح محاولة العبيدلي الدفاع عن اللاعب في مركز التحكيم السعودي وهو عضو فيه.
وأضاف: "لن يتم تسجيل إلتون في السعودية إلا عن طريقنا". واستطرد: "القضية منظورة لدى الاتحاد الدولي".