النصر يوقع مع الدوسري والنجعي
الرياض ـ حواس العايد
2016.12.29 | 06:17 am
توصلت إدارة نادي النصر، إلى اتفاق شبه نهائي مع الثنائي الصاعد عبدالرحمن الدوسري وسامي النجعي، لإبرام عقود احترافية.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة في نادي النصر أن الإدارة نجحت في الحصول على موافقة الثنائي على إمضاء عقود لمدة ثلاثة مواسم مقبلة. وذكرت المصادر أن إدارة الأمير فيصل بن تركي ستعلن في غضون الأيام المقبلة عن التوقيع الرسمي.
ودفع التألق الواضح للثنائي الشاب، خاصة في مواجهة الديربي التي كسبوها بثنائية نظيفة أمام الهلال الإثنين الماضي في دور الأربعة لكأس ولي العهد، الإدارة إلى سرعة حسم التفاوض.
وبزغ نجم الدوسري والنجعي، اللذين لم يحترفا الكرة بعد، مع المنتخب السعودي الشاب في بطولة آسيا الماضية في البحرين، مما حدا بالكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق إلى الاستعانة بخدماتهما.