الاتحاد والأهلي في يناير
جدة ـ ماجد هود
2016.12.29 | 06:17 am
تقرر أن يواجـــه الفريق الأول لكرة القــــدم بنادي الاتحــاد نظيـــره الأهلي المصري خلال فتــرة توقف الدوري السعودي التي تبدأ في نهاية الجولة الـ 15 من الدوري السعودي الثلاثاء المقبل.
وأبلغــت "الرياضـيــة" مصادر اتحادية أن المواجهة التي تأتي ضمن احتفالات النادي الغربي بمرور 90 سنة على تأسيسه، اختير المنتصف الأول من يناير المقبل موعداً لإقامتها. إلى ذلك، تصل اليوم بعثة أتلتيكو مدريد لمواجهة الاتحاد غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في إطار الاحتفالات التسعينية.