صغار النمور يروون تفاصيل الليلة التاريخية
جدة ـ ماجد هود
2016.12.29 | 06:18 am
اتـفق الطـفلان نـاير الزبيدي وعيـسى خرمي على أن الفريق الاتحادي أسعدهم أمس الأول حينما نجح في هزيمة منافسه التقليدي الأهلي في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد 3ـ2 وتأهلة لمواجهة النصر في النهائي . وشدد الزبيدي وهو أحد أشبال لعبة الماء في نادي الاتحـاد ويدرس في الصف الثالث أن الاختبارات الدراسية حرمته من التـواجد في مدرجات الجوهرة وتشجيع فريقه ، مشيرا إلى أنه عاش على أعصابه طوال المباراة وخصوصاً الشوط الثاـني، وقال: أنا سعيد جيداً بحسم المولد للمباراة بتسجيلة الهدف الثالث.
فـيـما أوضح عيسى خرمي وهو أحد الأشبـال في لعبة الجودو أنه شاهد المباراة برفقة والده وأعجبه أداء اللاعب المصري محمود عبدالمنعم كهـربا بـرفـقة زملائه اللاعـبين ، وأعـلن خرمي أنه سيتواجد في مدرجـات الجـوهرة في المباراة النهائية أمام النصر إذا اقيمت في جدة.
