جروس يخير اللاعبين بين التدريب والراحة

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.12.29 | 06:20 am

منح السويسري جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم إجازة للاعبيه الأساسيين فقط عقب فراغهم من مباراة الاتحاد أمس الأول في بطولة كأس ولي العهد وترك لهم الحضور اختيارياً لتدريب الأمس الذي أقره لباقي اللاعبين .
وكان السويسري قد أغلق المران عن الجماهير ووسائل الإعلام استعداداً للقاء الفتح في الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين السبت المقبل في جدة .
وركز السويسري خلال الحصة التدريبية على رفع المعدل اللياقي للاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتجاوز الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية، فيما واصل الثلاثي المصاب معتز هوساوي ومصطفى بصاص ومهند عسيري التأهيل والعلاج المكثف تمهيدا لعودتهم للتدريبات الجماعية .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News