سامي يلعب بأسلوب جديد
الرياض ـ علي الحدادي
2016.12.29 | 06:20 am
يعقد سامي الجابر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الخميس الساعة (4:30) عصراً مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي، بمشاركة اللاعب عبدالمجيد الصليهم، للحديث عن لقاء الباطن غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثاني لدوري جميل للمحترفين.
وركز سامي خلال المناورة الرئيسية التي أجراها اللاعبون أمس في كامل الملعب على النهج التكتيكي لمباراة الباطن ووضح اعتماده على طريقة (4ـ5ـ1) .
وكان الجابر استهل التدريبات التي أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بتمارين اعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)، أعقبها إخضاع اللاعبين لتطبيق النهج الفني للقاء، وذلك من خلال حصة فنية في منتصف الملعب، شهدت تنفيذ عدة جمل فنية جديدة، ليختتم المران بتدريبات الإطالة وتفكيك العضلات.