قفز حواجز ومحطات متنوعة في تدريبات الفتح
الأحساء ـ الرياضية
2016.12.29 | 06:20 am
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته أمس تحضيرا لمواجهة الأهلي السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
وأدى اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية حيث شهدت الأولى تدريبات الإحماء، تلاها تقسيم المدرب فتحي الجبال لاعبيه إلى ثلاث مجموعات طبقت كل واحدة عددا من الجمل الفنية.
واشتمل التدريب المسائي على تمارين لياقية متنوعة ومكثفة بالجري عبر المحطات الموزعة على نصف مساحة الملعب والقفز على الحواجز واحتوى الجزء الثاني على مناورة بكامل الملعب اختتمت بتدريبات الإطالة.