الأندية الكبيرة تتجاهل تكريم بورشيد

الدمام- حماد الدوسري 2016.12.30 | 08:12 am

تسعى اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال عبدالرحمن بورشيد لاعب القادسية السابق لإكمال ترتيبات إقامة حفل التكريم خلال الربع الأول من العام المقبل، وأكد جاسم الياقوت رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أنه تمت مخاطبة الأندية الجماهيرية في السعودية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي قبل فترة في محاولة لإقامة المهرجان في فترة التوقف المقبلة في شهر يناير المقبل، لكن لم تصل موافقة أي منهم، وقال للرياضية:”رغبة منا في التجهيزات وإظهار المهرجان بشكل مميز يليق باسم بورشيد سنخاطب الأندية مجددا لإقامة الاحتفال في فترة التوقف خلال شهر مارس الذي يتوقف معها الدوري لمباراة المنتخب أمام منتخب تايلاند في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018 “، وأضاف:” فترة الإعداد للمهرجان يجب أن لاتقل عن ثلاثة أشهر لتوفير رعاة وتوجيه دعوات للنجوم السابقين والحاليين ومعرفة أوضاع نادي القادسية في الدوري وإظهار المهرجان بشكل مميز ومفيد ماديا للمحتفى به”.


الأندية الكبيرة تتجاهل تكريم بورشيد

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News