نخوض الديربي بحسابات خاصة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2016.12.30 | 08:13 am
أكد المهندس عبدالعزيز المضحي رئيس مجلس إدارة نادي العدالة جاهزيتهم التامة لمواجهة جاره هجر غداً السبت في الجولة الأولى ضمن الدور الثاني من دوري الأولى، لافتاً إلى صعوبة اللقاء، كون المباراة تعتبر ديربي يخوضه كل فريق بحسابات خاصة.
وأضاف المضحي:"المواجهة صعبة جداً، وهجر خصم متمرس يملك لاعبين أصحاب خبرة اكتسبها خلال مشواره في دوري الأضواء، وهو فريق قوي ونحن أكملنا إعدادنا للقاء ونسعى لخطف النقاط الثلاث".