المالكي: الصعود هدفنا

أبها ـ الرياضية 2016.12.30 | 08:13 am

شدد أحمد المالكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على صعوبة مواجهة اليوم أمام ضيفهم الثقبة، مشيراً إلى أن جميع اللقاءات المتبقية في دوري الدرجة الثانية تحتاج لمجهود مضاعف، حيث تبحث كل الفرق عن الفوز. وأوضح المالكي قائلاً:" من الصعب تحديد هوية الصاعدين، أو الهابطين، فجميع مستويات الفرق متقاربة، ونحن نسعى للكسب والمحافظة على حظوظنا في الصعود ونعتمد بعد الله على جمهورنا ونعمل على إهدائه النقاط الثلاث".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News