البقمي: خرجنا من دائرة الضغوط

أبها ـ الرياضية 2016.12.30 | 08:13 am

أبدى سلمان البقمي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي وج رضاه عن أداء اللاعبين أمس أمام نجران، مؤكداً أنهم قدموا أداء جيدا كفل لهم النقاط الثلاث.
وتابع البقمي:" عملت إدارة النادي برئاسة مبارك اليامي وبقية أعضاء مجلس الإدارة على إخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي عاشوها جراء الخسائر الماضية، ونجح اللاعبون في ترجمة الجهود بالفوز الذي أخرج الجميع من دائرة الضغوط".
وزاد:" تفوقنا في الشوط الأول، ولعبنا بتوازن في الشوط الثاني، وسنكون في أفضل حالاتنا في اللقاءات المقبلة لمواصلة حصد النقاط في بقية المواجهات".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News