المدلج: الحكم ألغى الهدف الرابع
المجمعة ـ الرياضية
2016.12.30 | 08:14 am
امتدح فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي الفوز الذي تحقق أمس على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل، كاشفاً عن أهمية الانتصار للمدرب الكرواتي وما يضيفه إليه من ثقة تمكنه من الإمساك بزمام الأمور في الفريق الأول لكرة القدم.
ورأى المدلج أن بلوغ 14 نقطة يمثل حافزا مهما لكنه ليس طموحهم، مؤكداً أنهم سيعودون أقوى خلال الجولات المقبلة بعد أن يتأقلم اللاعبون مع طريقة المدرب أكثر، لافتاً إلى أنهم أضاعوا فرصا كثيرة خلال المواجهة، إضافة لضربة جزاء فضلا عن هدف رابع لم يحتسبه الحكم.
وأضاف: "نقول لإخوتنا في القادسية هارد لك فأنتم منافس قوي وفريق شقيق ونتمنى لكم التوفيق في باقي مواجهاتكم.. وأهنئ بالمقابل جماهير الفيصلي وإدارته وشرفييه بالانتصار المستحق".