ازدحام في المركز الإعلامي

جدة ـ الرياضية 2016.12.30 | 08:14 am

شهد مقر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد ازدحاما شديدا يوم أمس بتواجد عدد كبير من المحررين والمصورين لاستلام البطاقات الخاصة بدخول الملعب لتغطية تسعينية العميد، حيث خصص النادي بطاقات خاصة لهذه المناسبة على خلاف باقي المباريات المحلية.
وعكس التجمع الإعلامي روحا رائعة وألفة ومحبة بين الإعلاميين من مختلف الوسائل، قابله أيضا أعضاء المركز بالنادي بكل أريحية وتعاون.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News