القميص 90 يلهب الأجواء الاتحادية

جدة ـ هاشم العبدلي 2016.12.30 | 08:15 am

دشن المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد، وخالد التميرك عضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار بالنادي طاقم الفريق الأول لكرة القدم الذي سيرتديه اليوم أمام فريق أتليتكو مدريد ، في متجر النادي بشارع الأمير سلطان بجدة، وحمل القميص علامة شركة "بريجستون" أعلي الصدر وعلامة شركة "يونيون اير" في أسفل الظهر وهم الرعاة الفرعيون الجدد للنادي.
وشهد التدشين حضورا جماهيريا جيدا، إلى جانب فهد المولد نجم خط هجوم الفريق، ونايف جمبي مدير المتجر، وحاصرت الجماهير الثلاثي حاتم باعشن وخالد التميرك وفهد المولد لالتقاط الصور التذكارية معهم، وقام المولد بالتوقيع على تيشيرت النادي، واستخرج بطاقة الجمعية العمومية، كدعم منه للنادي، وحتى تمكنه من ترشيح الرئيس القادم بنظام الانتخابات.
وكان التيشيرت الذي تم تدشينه والذي حمل علامات الرعاة الجدد، قد حمل الرقم 90 خلف القميص.
الجماهير الاتحادية الحاضرة قدمت شكرها لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، على العمل الجبار الذي قدموه هذا الموسم .


القميص 90 يلهب الأجواء الاتحادية

القميص 90 يلهب الأجواء الاتحادية

القميص 90 يلهب الأجواء الاتحادية

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News