دخول الجماهير الساعة 4
يحتفل نادي الاتحاد اليوم بمرور تسعين عاماً على تأسيسه، في كرنفال كبير بحضور فريق أتليتكو مدريد الإسباني بطل دوري إسبانيا ودوري أبطال أوروبا قبل موسمين، وبرعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، والأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، وشخصيات رياضية، ورؤساء نادي الاتحاد السابقين، ولاعبيه المعتزلين، وضيوف من أندية مختلفة.
ويصدح الفنان عبد المجيد عبدالله في هذه الاحتفالية بصوته العذب، وكذلك ستكون هناك احتفالات مصاحبة للحفل، أبرزها الألعاب النارية، كما سيكون هناك أربعة أشكال لتيفو المباراة سينفذها الجمهور الحاضر، تيفو باسم جمهورك الروح، وآخر باسم نادي الوطن، وثالث للتسعين، ورابع طبع عليه شعار العميد.
وتواجدت شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لنادي الاتحاد، والمنفذ والمصمم للحفل بالتعاون مع النادي منذ يوم أمس في ملعب الجوهرة لإعداد كافة الترتيبات، وسيستمر العمل صباح اليوم للوقوف على كافة التجهيزات وتأمين كل طلبات الفريق الإسباني.
وأوضح لـ"الرياضية" أسامة المعلم، المنسق الإعلاني للجنة المنظمة للاحتفالية أنه سيتم فتح المقصورة الرئيسية لكبار الضيوف، وسيتم فتح بوابات الملعب عند الرابعة والنصف عصراً، ولن يكون هناك منافذ بيع للتذاكر، كاشفاً أن الاحتفالية ستبدأ قبل بدء المباراة بأغنية لعبدالمجيد عبدالله، وفقرة للألعاب النارية. وقال: "سيتم تطبيق نظام باشر للمخالفات المرورية".