باديب: الأولى على مستوى السعودية

جدة ـ نجيب الجداوي 2016.12.30 | 08:15 am

عبر تركي باديب عضو شرف نادي الاتحاد عن سعادته بإقامة احتفالية مرور 90 عاما على تأسيس النادي ، وخوض لقاء مع فريق أتليتكو مدريد، مشيداً بما تقدمه الإدارة الحالية من عمل كبير على كافة الأصعدة، ومؤكداً أن المناسبة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة.
وأشاد باديب بشراء الجماهير للتذاكر ونفادها في وقت قياسي، لافتاً إلى أن الجماهير لها دور كبير في دعم النادي من خلال حضورها خلف النادي في جميع اللقاءات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News