الاتحاد صاحب الأولويات
اعتبر الدكتور خالد المرزوقي عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه الأسبق احتفالية التسعينية التي تقام مساء اليوم في عدة فقرات منوعة من أهمها وأبرزها لقاء الفريق بأتلتيكو مدريد الإسباني، دليلاً على عظمة هذا النادي العريق، (أول نادٍ تأسس في المملكة)، وقال: "الاتحاد هو صاحب الأولويات عبر التاريخ، ولذلك فهو يجسد تاريخاً امتد لتسعين عاما، تعاقبت عليه أجيال وأجيال خدموه بجهدهم، كلاعبين وبفكرهم وأموالهم كرؤساء وأعضاء مجالس إدارات وشرفيين، وما زالت المسيرة مستمرة من خلال العمل الكبير الذي تقوم به إدارة المهندس حاتم باعشن، والذي يعود له الفضل بعد الله في تنظيم هذه الاحتفالية".
وأضاف: "لم تكن هذه الاحتفالية لتقام لولا أن تم ابتكارها بتكريم العميد التسعيني الوقور من قبل جماهيره الوفية التي تتباهي به اليوم أمام أعتى الأندية الإسبانية، كما تباهت من قبل أمام إيه سي ميلان في احتفالية الماسية الشهيرة، وكذلك أمام ساوباولو البرازيلي أعتى الفرق البرازيلية في كأس العالم للأندية، الاتحاد قدم نموذجاً رائعاً للكرة السعودية في المحافل الدولية، ومازلنا نفخر به كجماهير ومحبين".