منتخب السلة يبدأ العربية بالمغربي

القاهرة ـ الرياضية 2016.12.30 | 08:18 am

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة السلة نظيره المغربي غدا السبت في الصالة المغطاة بملعب القاهرة في العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات البطولة العربية الـ22 لكرة السلة التي تنطلق منافساتها اليوم بلقاء المنتخبين المصري "المستضيف والبحريني، وسيواجه الأخضر في ثاني لقاءاته نظيره الجزائري بعد غد الأحد. واستعد المنتخب السعودي للبطولة بمعسكر إعداد في الإسكندرية امتد لعشرة أيام خاض خلاله 3 مباريات ودية، حقق فيها نتائج إيجابية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News