رفضت احتجاج الهلال .. الإنضباط توقف الفرج وتغرم الأهلي

الرياض ــ الرياضية 2016.12.30 | 06:56 pm

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج نادي الهلال ضد قرار حكم مباراة الفريق الاخيرة أمام النصر بمنح البطاقة الصفراء الأولى لسلمان الفرج ضمن كأس سمو ولي العهد ، وأوقفت اللجنة لاعب نادي الهلال سلمان الفرج (4) مباريات رسمية مع تغريمه (20,000) ريال لتلفظه على حكم مباراة فريقه الأخيرة أمام النصر بألفاظ بذئية .
على صعيد متصل غرمت اللجنة النادي الأهلي مبلغ (150,000) ريال لقيام جمهوره برمي قوارير المياه على لاعب فريق الإتحاد ضمن كأس سمو ولي العهد.


رفضت احتجاج الهلال .. الإنضباط توقف الفرج وتغرم الأهلي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News