رفضت احتجاج الهلال .. الإنضباط توقف الفرج وتغرم الأهلي
الرياض ــ الرياضية
2016.12.30 | 06:56 pm
رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج نادي الهلال ضد قرار حكم مباراة الفريق الاخيرة أمام النصر بمنح البطاقة الصفراء الأولى لسلمان الفرج ضمن كأس سمو ولي العهد ، وأوقفت اللجنة لاعب نادي الهلال سلمان الفرج (4) مباريات رسمية مع تغريمه (20,000) ريال لتلفظه على حكم مباراة فريقه الأخيرة أمام النصر بألفاظ بذئية .
على صعيد متصل غرمت اللجنة النادي الأهلي مبلغ (150,000) ريال لقيام جمهوره برمي قوارير المياه على لاعب فريق الإتحاد ضمن كأس سمو ولي العهد.