الجابر: البدلاء كانوا في الموعد
الرياض - الرياضية
2016.12.31 | 01:21 am
أشاد سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب، بلاعبي فريقه في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الجمعة أمام الباطن والتي انتصر بها الشباب 3/1، مبدياً رضاه بالمستوى الذي قدمه لاعبيه في المواجهة.
جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة فريقه حيث قال: "واجهنا الباطن بغياب 8 لاعبين، وغياب اللاعبين أدى إلى انخفاض الرتم في الشوط الثاني كون البدلاء بعيدين عن أجواء المباريات".
وتابع الجابر: "الباطن لعب مباراة جيدة وبصفة خاصة في الشوط الثاني من المباراة".
وختم الجابر حديثه قائلا: "سوف نعمل على تطوير بعض النواحي الهجومية في الفريق خلال فترة التوقف المقبلة".