فلاتة: الفوز أخرجنا من الأزمة

مكة المكرمة - الرياضية 2016.12.31 | 07:51 am

أشاد مختار فلاتة مهاجم الوحدة بالدور الكبير الذي لعبه المدرب المصري عادل عبد الرحمن مدرب الفريق في تهيئة اللاعبين نفسياً وذهنياً قبل المباراة، والذي أثر بشكل إيجابي على أدائهم داخل الملعب فاستطاعوا تحويل الهزيمة إلى فوز مستحق، معرباً عن أمله في أن يتجاوز الفريق جميع أخطائه في فترة توقف الدوري المقبلة خلال المعسكر الخارجي الذي يفيد الفرسان كثيراً قبل استئناف الدوري.
وأكد فلاتة أن الفريق كان في أمس الحاجة إلى الفوز للخروج من الأزمة النفسية التي عانى منها اللاعبون في ظل الخسائر الماضية، مشيراً إلى أن هدفي الفوز جاءا نتيجة تكتيك جديد بتوجيهات من المدرب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News