الحبيب: أتحمل الخسارة

مكة المكرمة - مازن الزايدي 2016.12.31 | 07:51 am

عبر أحمد الحبيب مدافع الرائد عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الوحدة أمس بهدفين لهدف، بعد أن كان متقدماً بهدف، مشيراً إلى أنه يتحمل الهزيمة لأن هدف فوز الوحدة جاء بعد حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة والتي أثرت بشكل سلبي على أداء المدافعين خاصة في التعامل مع الكرات العالية.
وقال الحبيب:" هذه هي كرة القدم دائماً تكون مليئة بالتناقضات ففريق يتقدم ثم يخسر ولاعب يسجل وآخر يفشل ولعبت الضربات الركنية دوراً كبيراً في خروجنا مهزومين من الوحدة ولكن كلي ثقة في أن يتلاشي اللاعبون الأخطاء في فترة التوقف المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News