الخليج يستعيد العليوي بعد الإصابة
الدمام ـ أحمد البريك
2016.12.31 | 07:52 am
أنهى يونس العليوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج برنامجه الإعدادي وبدأ في البرنامج اللياقي مع المعد البدني أنيس الحيدري قبل الدخول إلى التدريب الجماعي ليكون جاهزا للمشاركة بعد فترة التوقف مباشرة.
وعلـــــى صعـيــد التدريبات، واصل الفريق تدريباته مساء أمس الجمعة في ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة الاتحاد مساء الثلاثاء المقبل بجدة ضمن منافسات الجولة الخامسـة عشـــرة من دوري جميل السعودي للمحترفين ركزّ خلاله التونسي جلال قادري مدرب الفريق على الجانب الفني بعد أن قسم اللاعبين إلـى ثلاث مجموعـات، وأوعز إليهم بتنفيذ عدد من الجمل الفنية واختتم التمرين بمناورة تكتيكية من 3 أشواط شهدت مشاركة الثنائي الليبي محمد صولة والمالي عبد الحي ديارا.