مشاهير ورؤساء سابقون.. والغداء “سمك وأرز”
شهدت الطرق المؤدية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ازدحاماً شديداً بسبب سيارات الجماهير الاتحادية التي توشحت بالأعلام والشعارات احتفالاً بمناسبة مرور ٩٠ عاماً على تأسيس نادي الاتحاد، والتي تزامنت مع تأهله للمباراة الختامية على كأس ولي العهد.
 تناولت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية القادمة من خارج مدينة جدة وجبة الغداء (سمك وأرز) في الاستراحات القريبة من ملعب الجوهرة.
 جهود كبيرة قام بها رجال الأمن لتنظيم حركة سير دخول وخروج السيارات لمواقف السيارات.
 وصلت قيمة التذكرة الموحدة في السوق السوداء خارج أسوار الملعب٧٠٠ ريال.
 حرصت أعداد كبيرة من الجماهير على شراء تي شيرت الاتحاد بمتجر بروتيم المتواجد خلف المنصة الفضية.
 تم تخصيص منطقة خلف المدرجات لحاملي تذاكر المنصة الفضية تم فيها توزيع المشروبات الباردة والهدايا التذكارية.
 تخصيص فلتر بالمباراة الودية على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات).
ـ تجول لاعبو أتلتيكو مدريد والجهازان الفني والإداري في أرضية الملعب وحرصوا على التقاط صور تذكارية بجوالاتهم الخاصة وأبدوا إعجابهم بالجماهير الاتحادية.
 حرص لاعبو الاتحاد أثناء تجولهم في أرضية الملعب قبل المباراة على التقاط (سيلفي).
 حضر المباراة محمد الفايز ومحمد بن داخل رئيسا نادي الاتحاد السابقان.
 تواجد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المدرجات وقاموا بتسجيل العديد من الفيديوهات مع الجماهير.